الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد جمعة: سعيد بنجاح ”البرنس”.. وساعود لـ” هجمة مرتدة” قريبا

 محمد جمعة
محمد جمعة

استطاع الفنان محمد جمعة خطف أنظار الجمهور من خلال ادائه الرائع في مسلسل البرنس من خلال شخصية "الأسطي محمود" سائق الميكروباص الذي وجد بنت "رضوان البرنس" محمد رمضان من خلال مسلسل "البرنس" والذي عرض في دراما رمضان الماضي، وشارك في ثلاث أعمال آخري كضيف شرف، ومن خلال هذا الحوار كشف كواليس هذه الأعمال وغيرها من الأعمال القادمة.

قال "جمعة" لـ" الموجز" أنه سعيد بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها حول شخصية في مسلسل "البرنس" والتي دلت علي مدي النجاح والصدي القوي الذي تركه العمل في قلوب المشاهدين، مضيفا أنه يبذل قصاري جهده لتقديم أحسن ما لديه، والتوفيق من عند الله، مشيرًا أن كواليس العمل كانت جيدة وتسير بشكل طبيعي، مع أخذ كل الاحتياطات الوقائية ضد إنتشار فيرس كورونا.
واضاف أنهم كانوا يعملون طوال رمضان فهم مرتبطين بمواعيد تصوير وتكثيف ساعات للعمل حتي ينتهوا من تصوير كل المشاهد قبل نهاية الحلقة الأخيرة، مضيفا أن المشاهد في رمضان وفي الظروف الإستثنائية من حظر ومكوث في المنزل أغلب الوقت ليس لديه نافذة أخري بخلاف التلفزيون الذي يهون عليه، فكان يجب تقديم محتوي جيد، معبرًا عن سعادته بمشاركة طاقم العمل المميز وعلي رأسهم المخرج محمد سامي والنجوم محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، وأدوارد، ومحمد علاء، وريم سامي، وأحمد داش وغيرهم من النجوم.

وأكد أنه مقتنع بكل شخصية قدمها وهذا ما جعله يوافق عليها فقد شارك في مسلسل "فرصة تانية" مع النجمة ياسمين صبري، و"النهاية" مع النجم يوسف الشريف، ومسلسل"رجالة البيت" مع النجمين أكرم حسني وأحمد فهمي، كضيف شرف، بعد عرض عليه المشاركة فيهم، فهو يسعي دائما لتقديم شي مختلف ومتنوع بغض النظر عن حجم الدور بالإضافة لوجود صداقة كبيرة تجمعه بصناع ونجوم هذه الأعمال ما جعل لديه ثقة كبيرة في نجاحها، مضيفا أن توقف مسلسله الأساسي"هجمة مرتدة" كان عامل مؤثر في إتاحة الفرصة أمامه للمشاركة في هذه الأعمال.
وأضاف انه لا ينظر لتواجده داخل الموسم الرمضاني أو خارجه علي الرغم من اقتناعه أنه ما زال الموسم الرئيسي للأعمال الدرامية وتوجد محاولات كثيرة ناجحة لخلق مواسم أخري، فهو يتمني وجود أكثر من موسم في العام، مشيرًا أنه كان يتابع العديد من الأعمال التي عرضت في هذا الموسم المميز، والذي نال أستحسانه، رافضا إبدا رايه في هذه الأعمال، فهو يستمتع بمشاهدة العمل ويراعي مجهود زملائه الفنانين في المهنة الشاقة، علي عكس الجمهور الذي يستطيع نقد أي عمل لا يعجبه.


واشار إلي ان الشركة المنتجة لمسلسل "هجمة مرتدة" أبلغتهم باستعدادهم لاستئناف التصوير بعد انتهاء إجازة العيد دون تحديد وقت معين ولكن سيكون مع عودة باقي المؤسسات، مع أخذ في الاعتبار كل وسائل الحماية والأمان من إنتشار فيرس كورونا، متمنيا أن ينال العمل والذي حجز لنفسه مقعدًا مبكرا في دراما رمضان ٢٠٢١ علي إعجاب الجمهور.
ويشارك في العمل كل من أحمد عز، وهند صبري، و هشام سليم، وصلاح عبدالله، و ماجدة زكي ، وأحمد فؤاد سليم من إخراج أحمد علاء الديب.

وقال أن معايير إختيار أدواره تتلخص في مخرج مميز وقصة جيدة وجودة العمل وتاثير الشخصية في الجمهور، مضيفاٍ أنه يعتبر نفسه محظوظا بالاشتراك مع معظم نجوم مصر ويتمني تكرار العمل معهم بالإضافة الي رغبته في مشاركة أي ممثل شاطر حقق نجاح، مشيراً أنه يحب كل نجوم زمن الفن الجميل، والعمل مع كل المخرجين الذين يقدمونه بشكل مميز ومختلف.

وعبر عن مدي سعادته بالنجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية في أعماله الفنية المختلفة والمشاركة المميزة في فيلم "الممر" و"بنات ثانوي"و"يوم وليلة" ويشارك في أعمال لم يتم عرضها حتي الأن ومنها فيلم "موسي" والذي من المحتمل استئناف تصويره قريبا، معبرًا عن سعادته بمشاركته في مسلسل "ممالك النار" مع النجم خالد النبوي، والذي عرض العام الماضي وحقق نجاح كبير.

وأضاف أن لكل عصر الياته التي تمنح الفنان أنتشار أكثر وهذا ما نجحت فيه السوشيال ميديا في وقتنا هذا فتفاعل الجمهور مع شخصية معينة او عمل يمنحه ثقل ونجاح أكبر، وعلي النقيض يستطيع تشويه أي عمل وشخصية أخري، ومع وجود اي خلافات فنية علي السوشيال ميديا يفضل الصمت وينأي بنفسه بعيدا عنها لان السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، متمنيا للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي السلامة والعافية والتي أصابها فيرس كورونا أثناء تصوير أحد أعمالها الفنية، فهي فنانة عظيمة ولها أعمال خالدة، ويعتبرها أم لكل الفنانين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.