الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. شيرين عبد الوهاب وزوجها بعد شائعة خلافتهم

شيرين وحسام
شيرين وحسام

بعد ترديد أنباء بنشوب خلاف بينهم، خرج الزوجين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لينفيا ذلك عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكدين أن كل ما تم تداوله مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها تغريدة قالت فيها:"قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش ‏مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي"، بينما نشر حبيب تغريدتين أحدهما مساء أمس استشهد فيها بآية قرآنية من سورة البقرة:" ‎فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا‎"‎‏.‏

وجاءت التغريدة الأخرى التي نشرها منذ ساعات قليلة:" انا كتبت تويته و مسحتها احتراما للساده الصحفيين الشرفاء أما الأشخاص التانيه مدعيين الصحافة فا حسبي الله و نعم

الوكيل اتقو الله أن تخوضوا في أعراض الناس موتو بغيظكم".
ويذكر أن المطرب حساب حبيب تزوج من الفنانة شيرين عبد الوهاب في أبريل 2018 ، وحضر حفل زفافهم نخبة من كبار الفنانين منهم منه شلبي، إلهام شاهين، ليلى علوي.
وكانا الزوجين قدما معًا "دويتو" أغنية "كل ما اغني" في أغسطس 2016، كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وبعد الزواج شاركها فقط في تصوير كليب أغنية "حبه جنة" من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.