الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

والدته ألمانية.. طفل جديد ينسب لأحمد الفيشاوى.. اعرف الحكاية

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

من الواضح ان الفنان الشاب أحمد الفيشاوي ما زال يحمل في جعبته الكثير من الأسرار حول حياته الخاصة، فأشتعل المحامي شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي مواقع السوشيال ميديا من خلال إعلانه عن ظهور ابن جديد يدعى تيتوس للفنان أحمد الفيشاوي.

وقال شعبان سعيد في لقاء له مع إحدي البرامج إنه تلقى مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دينيس ولمان تطلب فيها أن يتولى لها قضية إثبات نسب لفتى صغير يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي.

وأضاف سعيد أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى كانا على إتصال منذ فترة، موضحا أنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية.

ومن ناحيتها قامت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، ووالدتها هند الحناوي، بنشر صور عائلية لطفل يبلغ من العمر 8 ‏سنوات واسمه "تيتوس" الفيشاوي، وقالتا إنه "أخ غير شقيق" لها.

ونشرت هند الحناوي عبر حسابها على "انستجرام " صورة لابنتها لينا وأخيها.

وعلقت: "لينا الفيشاوي وتيتوس الفيشاوي، صورة ‏قديمة من يونيو 2019، ننتظر رؤيتك في يوليو 2020".

يذكر أن لينا الفيشاوي كان قد تم إثبات نسبها إلى والدها أحمد الفيشاوي، بعد صراع قضائي بين الفنان الشاب ووالدتها هند الحناوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.