الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ظهورها مع أمينة خليل.. معلومات لا تعرفها عن ”دينا مراجيح”

دينا مراجيح
دينا مراجيح

أشعلت "دينا مراجيح" مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بعد ظهورها في مسلسل "ليه لأ" مع النجمة أمينة خليل رغبة من صناع العمل في لفت أنظار المشاهدين للعمل الذي يعرض علي إحدي المنصات الإلكترونية، ومن خلال هذا التقرير نستعرض معلومات جديدة عن دينا مراجيح..

هي فتاة شعبية، اشتهرت عبر مواقع السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، من خلال فيديوهات كانت تقدمها مع شاب يدعى يوسف جو، تظهر فيها حبها له في مشاهد ساخرة كوميدية على التواصل الاجتماعي.

المشهد الذي جمع أمينة خليل ودينا في المسلسل كانت تؤدي أمينة خليل دور سائق، في أوبر في حين كان أحد زبائنها هما فتاة اليوتيوب " دينا مراجيح" وصديقا "يوسف جو".

عرفت دينا مراجيح بكلمة "جود لاك يا جو" ، لتصبح هذه الجملة أكثر رواجا، لـ "مراجيح" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها الآلاف بهدف مشاهدة فيديوهاتها الساخرة، التي تتكلم فيها بشكل شعبي وتلقائي ومثير للسخرية في أعين متابعيها.

يعتقد بعض رواد التواصل أن "دينا مراجيح"، تمثل حياة الفتاة الشعبية البسيطة، المكافحة منذ طفولتها لكي تكسب أكل عيشها بعرق جبينها في شقاء وتعب، واصبحت من نجوم السوشيال، وتنال رزقا لم تتخيل أن تناله.

ساعدت شهرة "مراجيح" عبر السوشيال ميديا، في الدخول لباب جديد وهو تقديم أغاني المهرجانات مع مطربين شعبيين مثل مجدى شطة وغيره من نجوم المهرجانات الشعبيين.

وأذاعت "دينا"، أول أغنية لها بعنوان" الحرامي وأم شعر" تلوم فيها وتعاتب حبيبها "جو"، بعد أن تركها وذهب إلى فتاة اخرى، ليحصد الفيديو حوالي ٣٠٠ ألف مشاهد عبر اليوتيوب، و يذاع صيت "دينا" أكثر عبر السوشيال ميديا.

وبعد هذه الشهرة الواسعة لـ "دينا" ظهرت مراجيح مؤخرا بمظهر مختلف تماما عن السابق، حيث بدأت وكأنها موديل أعلانات أو أزياء بعد ظهورها بفستان ابيض وتاج فضي لامع في مشهد أثار تعجب رواد التواصل.

ويتوقع رواد التواصل، أن " مراجيح" ستصبح من ضمن نجوم السوشيال ميديا، وان حياتها ستتغير تماما ولن تكون نفس الفتاة الشعبية التي ظهرت عليها في بداية ظهورها بفضاء مواقع التواصل الإجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.