الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بكمامة ذهبية ونظارة ألماس.. محمد رمضان يتصدر محركات البحث بـ ”كورونا ڤيروس”

محمد رمضان
محمد رمضان

خلق الفنان محمد رمضان جدلاً واسعاً كعادته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد طرح أحدث أغانيه المصورة "كورونا ڤيروس" والتي تخطت حاجز الثلاثة والنصف مليون مشاهدة في أقل من ٤٨ ساعة على صدورها عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كما إحتلت المرتبة الأولى في قائمة الفيديوهات الأكثر بحثًا.


وحرص رمضان خلال الفترة الماضية أن يروج لهذا الكليب بشكل مكثف علي حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد طرحها تفاجئ الجميع لأن من المفترض أن الكليب يحمل رسالة توعية مم ڤيروس كورونا المستجد، لكن ما حدث أن رمضان استخدم فيه جميع العناصر الإستعراضية المبهرة كما يفعل في معظم أغانيه.


حيث ظهر محمد رمضان خلال الكليب مرتديًا كمامة ذهبية وقفازات ونظاراتٍ مرصعة، في مشهد يذكر بقفازات ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الذي لا طالما ارتدى قفازات مرصعة بالألماس وكما في كليباته السابقة له لم يتخلّ عن فكرة الظهور بـ"روب الحمّام".


ويعتمد رمضان دائمًا علي إرتداء الأشياء باهظة الثمن التي تخطف الأنظار وتثير الجدل، والنظارة الذهبية المرصعة بالألماس التي ظهر بها من العلامة التجارية Anna-Karin Karlsson ويصل سعرها إلى ١٧٤٠ يورو أي ما يعادل ٣١ ألف جنيه، أما الجوانتي المرصع بالكريستال يصل سعره على موقع أمازون إلى 800 جنيه.


وتصدرت الأغنية مؤشرات البحث وأحتفل رمضان بهذا النجاح الكبير مع جمهوره من خلال حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وقال إن الكليب تصدر التريند فى ١٢ دولة عربية، منها السعودية، والجزائر، والأردن، ولبنان، بعدما حققت نسب مشاهدة وصلت لأكثر من ٣ ملايين.


وفي وقت سابق شوق محمد رمضان جمهوره ومتابعيه على منصات السوشيال ميديا بفيديو للأغنية حيث نشر مقطع فيديو من تدريبات الرقص لكليبه الجديد، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور "انستجرام"، وقبلها نشر فيديو أيضًا وهو يردد كلمات الأغنية في سيارته برفقة نجلته الكبري حنين ولاقي هذا المقطع تفاعل كبير من قبل متابعيه.


وتعاون محمد رمضان مع المخرج محمد سامي في "كورونا فيروس" وتم تصويره فى أحدي الأماكن بمنطقة المريوطية، وصور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة، هذا بالإضافة إلي إتباع الإجراءات الوقائية اللازمة للوقاية من الڤيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.