الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيتر ميمى ..معلومات لا تعرفها عن صانع أسطورة ” أمير كرارة”

امير كرارة وبيتر ميمي
امير كرارة وبيتر ميمي

نجح المخرج بيتر ميمي تحقيق نجاح كبير مع الفنان أمير كرارة، من خلال سلسلة أعمال فنية ودرامية كبيرة، لمدة تزيد عن الأربع سنوات، ولكن في العام القادم سيفترق الثنائي ويقدم كل منهم عمل منفرد، حيث تعاقد كرارة علي تقديم مسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أحمد السقا من إخراج محمد سامي، ويقوم الثاني بإخراج عمل سيفصح عن تفاصيله قريبا.

ويعتبر "ميمي" صاحب فضل كبير علي "كرارة"، حيث أنه لم ينجح في مسلسل "الطبال" وهو المسلسل الأخير الذي قدمه قبل تعاونهم سويا في عام 2016، وبدات النجاحات تتوالي بعد تقديم الجزء الأول من مسلسل "كلبش" في عام 2017، بشخصية الضابط سليم الأنصاري، وفي نفس العام قدم فيلم "هروب إضطراري، ليعود في العام الذي يليه بمسلسل "كلبش 2" وفيلم "حرب كرموز" بشخصية الجنرال يوسف المصري.

وفي عام 2019 حقق نجاح كبير من خلال الجزء الثالث في مسلسل "كلبش" مع بيتر ميمي أيضا، وفيلم "كازابلانكا"، ويعتبر مسلسل "الاختيار" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، هو العمل الأخير الذي جمع بيتر ميمي وكرارة، الذي قدم فيه شخصية الشهيد أحمد منسي أسطورة الصاعقة المصرية.

وهناك عدة أعمال يستعد لها المخرج بيتر ميمي سينمائيا، وهي التي ستجمع الثنائي مرة أخرى، منها الفيلم السينمائي "بطل روما" والذي توقف التجهيز له من قبل بسبب استعدادات مسلسل الاختيار؛ الذي قام بتأليفه المؤلف بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.