الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيمن عزب لـ”الموجز”: مشاركتى فى أكثر من عمل فى رمضان ”صدفة”

ايمن عزب
ايمن عزب

نجح الفنان أيمن عزب في جذب أنظار المشاهدين من خلال العديد من أعماله المميزة وتعاونه في مسيرته الفنية مع العديد من النجوم في، فجسد خلال هذا العام أكثر من شخصية في دراما رمضان، حيث شارك في مسلسلات "البرنس، وجمع سالم، ولما كنا صغيرين، وشاهد عيان، ولعبة النسيان" ومن خلال حواره مع "الموجز" كشف العديد من الكواليس في هذه المسلسلات..

قال "عزب" أنه سعيد بالنجاح الذي حققه في دراما هذا العام، وردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها علي دوره في مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان، والتي لم يتوقعها، حيث أنه شارك في العمل كضيف شرف، ولكن الصدي الذي تركه الدور في الجمهور والعمل ككل كان كبير جدا.

وعبر عن سعادته بالإشتراك في مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان، والذي تميز بالعديد من المواصفات التي شجعته علي الموافقة علي المشاركة فيه ومنها قصة جديدة ومختلفة، ووجود مخرج متميز مثل محمد سامي والذي يترك العنان للنجوم للإبداع، ويقدم كل ما لديه للخروج بالعمل علي أكمل وجه ، فضلا عن وجود شركة إنتاج وفرت كل الامكانيات للعمل من ملابس وديكورات وفنانين تميزين حتي في الأدوار الصغيرة، وإجراءات إحترازية ضد فيرس كورونا.

وأضاف انه سعيد بكمية "الكوميكس" التي انتشرت بعد زواجه من الفنانة دنيا عبد العزيز في العمل، والمقارنة بينها وبين فشله من الزواج من والدتها في فيلم "صراع الزوجات"والتى جسدتها الفنانة دلال عبد العزيز، مبررا أنه دليل علي نجاح الشخصية وتاثيرها في المشاهد، وهو ما لم يتوقعه. 

وتابع أنه في كواليس العمل تذكر كواليس الفيلم مع دنيا، والتي عرضت عليه صورة من الكواليس وكان سعيد بها جدًا، والحبكة الدرامية مناسبة جدا فهو في المسلسل رجل أعمال كبير في السن وعمله أخذه من الزواج، فتزوج فتاة صغيرة.

واضاف أنه لم يكن يقصد المشاركة في كل هذه الاعمال دفعة واحدة فهو شارك فيها كضيف شرف بإستثناء مسلسلي "جمع سالم" مع النجمة زينة و"شاهد عيان" مع النجم حسن الرداد، ولكن تاثيرها القوي جعل الكل يشعر بأنه شارك في أعمال كثيرة، لان الاعمال مكتوبة بشكل جيد وبمشاركة مجموعة رائعة من النجوم والمخرجين و شركات الانتاج الجيدة، والدور المكتوب بشكل جيد.

وأضاف أنه يرى البطولات النسائية هذا العام اثبتت نجاحها والأعمال الدرامية ككل كانت مختلفة وتم تقديمها بتقنية عالية وبجودة افضل من السنوات السابقة، وتميزت بالتنوع ما بين الإجتماعي والاكشن والإثارة والوطني.

وأشار إلي انه تم ترشيحه لمسلسل "شاهد عيان" مع الفنان حسن الرداد، عن طريق المنتج ممدوح شاهين، والذي جذبه للعمل الشخصية التي سيقدمها وهي الدكتور النفسي والتي قدمها بشكل مختلف، بالاضافة لنجوم العمل حسن الرداد وبسمة، وهنا شيحا ووليد فواز، وغيرهم، مشيرًا أنه سعيد بالوقوف أمام عدسة كاميرا المخرج محمد حماقي، فهو مخرج متميز وواعد جدا وله مستقبل كبير، مضيفا أنه تعاون مع الفنان حسن الرداد في السابق من خلال مسلسل "الدالي" الجزء الثاني، وتنبأ له بمستقبل هايل، وعندما قابله مره أخري وجده يتذكر كل ما قاله له من إشادة وتشجيع، حيث انه كان حينها طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية.

واكد انه يري ان الفنانة زينة والتي شارك معها لأول مرة في مسلسل "جمع سالم" هذا العام فنانة شاطرة ومتميزة ولها مستقبل جيد، وهو أكتشف أنها فنانة لطيفة جدا ومتعاونة مع زملائها وعفوية في كلامها،

وأضاف أنه استطاع هذا العام البعد عن شخصية "الشرير" والتي قدمها علي مدار السنوات الماضية، وهو لا يرغب في تقديمها الفترة القادمة، مشيرا أنه سعيد بالنشاط القوي الذي عاد به المسرح قبل جائحة كورونا من خلال العديد من العروض القوية، وسعيد بالمبادرة التي قدمتها وزارة الثقافة من خلال المسرح "اون لاين"، والذي يعمل عليه البيت الفني للمسرح حاليا، حيث يوصل الثقافة للمنازل، موجها الشكر لوزيرة الثقافة السيدة إيناس عبد الدايم والتي تبذل كل ما في وسعها من أجل الثقافة والمسرح، مضيفا أنه مطلع علي كل التطورات بصفة مدير المسرح الكوميدي.

وقال أنه لا يهتم بحجم الدور علي قدر قيمته وتأثيره، فيري ان مشاركته كضيف شرف تقدير له ولقيمته الفنية، فضيف الشرف في الأعمال يجب أن يكون يملك رصيد كبير لدي المشاهد، حتي يضيف للعمل، ويركز في إختيار ادواره علي العمل مع مخرج مميز لأنه يري ان المخرج هو أساس العمل، حيث أن شركة الإنتاج تبحث في البداية عن مخرج جيد لإختيار أبطال العمل، بالإضافة لنجوم لهم شعبية كبيرة.

قال أنه يقضي وقته حاليا في المنزل ولا يخرج تمامًا بعد انتهائه من كل الالتزامات الخاصة به، إحترازا من من كورونا، ووجه رسالة للفنانة رجاء الجداوي متمنيا لها الشفاء وللمرضي جميعا، وإنقضاء هذه الجائحة بسلام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.