الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأسماء والصور .. حكايات لا تعرفها عن انحرافات أبناء نجوم الفن

لينا أحمد الفيشاوي
لينا أحمد الفيشاوي

اعتادت "لينا" نجلة الفنان أحمد الفيشاوي علي إثارة الجدل من خلال العديد من الصور التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أثارت الجدل مؤخرًا، بعد نشرها صورة مثيرة ظهرت من خلالها شبه عارية.

وبالرغم من أنها صورة قديمة، ولكنها واجهت انتقادات حادة بعد إعادة نشرها مرة آخرى، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام".

ولم تكن لينا الوحيدة التي أثارت الجدل علي مواقع السوشيال ميديا، حيث سبق ونشرت كنزي عمرو دياب صور لها وهي ترتدي ملابس مثيرة، وفي آخر مرة كانت ترتدي "دبلة" في يدها، ما جعل الجمهور يتساءل ما إن تمت خطبتها في السر دون علم والدها، أم أنه يعلم ولكنهما احتفظا بالخبر بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وسبق لكنزي أن فاجأت جمهورها، بإعلان خطبتها عن حبيبها بشكل رسمي لأول مرة، ونشرت صورة معه في لحظة رومانسية، عبر خاصية القصص بحسابها الشخصي على موقع الصور "أنستجرام"، وكانا يتبادلان نظرات رومانسية، وعلقت قائلة: "بحبك"، لتعلن بذلك عن حبيبها بشكل رسمي.

أما جنا نجلة دياب الأخرى فتسببت في إحراج والدها أكثر من مرة عن طريق نشر صور مثيرة ما عرضها للانتقاد اللاذع، خاصة عندما نشرت صورة برفقة صديق لها أثارت علامات استفهام عديدة.

وهذا ما فعله عمرو دياب حيث أنه ارتبط بالفنانة دينا الشربيني لفترة تزيد عن عام كامل دون الإفصاح بذلك، وعاش جمهور الثنائي في حيرة كبيرة حتي عاد واعترف في النهاية بذلك، فعمرو قدوة لبناته وهم يتبعوه حتي في إخفاء حبهم، وربما زيجاتهم.

ولم يختلف الأمر لكاميليا الدفراوي، ابنة الفنانة المصرية علا غانم التي نشرت صور مثيرة لها عبر موقع «أنستجرام»، كانت ترتدي فيها ملابس قصيرة جدًا، فضلاً عن ظهورها باستمرار في حفلات ساهرة مع أصدقائها وفي بارات، ما دفع الجمهور لتوجيه السباب لها.

يُذكر أن علا غانم قد صرحت من قبل أنها لا تتدخل في ملابس ابنتها، وأن ابنتها تعيش في الخارج وأنها نشأت في ثقافة مختلفة عن الثقافة المصرية، وهذا رد فعل طبيعي لفتاة سردت أمها إنه تم خيانتها أكثر من مرة من قبل أزواجها.

حيث كشفت عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة : "تعرضت للخيانة الزوجية مرتين، وفي أحدهما ضبطت زوجي بغرفة نومي، بصحبة إمرأة أخرى، ولم أتفاجأ من ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.