الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة برشلونة ضد ليجانس

برشلونة ضد ليجانس بث مباشر -مباراة
برشلونة ضد ليجانس بث مباشر -مباراة

ينقل موقع الموجز الساعة العاشرة مساء اليوم بث مباشر لمباراة برشلونة ضد ليجانس على ملعب “كامب نو” ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد، بينما يحتل فريق ليجانيس المركز قبل الأخير التاسع عشر برصيد 23 نقطة.

ويأمل كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة في الفوز بمباراة اليوم أمام ليجانيس من أجل الاقتراب أكثر فأكثر من التتويج بأول ألقابه مع البرسا، وأول بطولة في مسيرته التدريبية. وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم أمام ليجانيس، حيث فضّل سيتيين الدفع بعناصره الأساسية لضمان الفوز باللقاء.

وأشارت الصحيفة أن سيتيين سيدفع بالأوروجواني لويس سواريز بالتشكيلة الأساسية بجانب الثنائي ليونيل ميسي، وأنطوان جريزمان. وسيعطي سيتيين الفرصة لجونيور فيربو للمشاركة في مركز الظهير الأيسر بدلاً من جوردي ألبا، بينما سيلعب بأرثور ميلو بدلاً من أرتورو فيدال الذي لعب مباراة مايوركا. وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي : حراسة المرمى : تير شتيجن خط الدفاع : سيميدو، بيكيه، لينجليه، جونيور فيربو خط الوسط : إيفان راكيتيتش، ميلو، دي يونج خط الهجوم : سواريز، ميسي، جريزمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.