الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:29 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اللي اختشوا ماتوا.. ”عديلة” تجبر إليسا على الخروج عن صمتها

اليسا
اليسا

أصبحت الفنانة اللبنانية إليسا من أكثر الفنانات نشاطا علي موقع التدوينات الشهير "توتير" خلال الأيام القليلة الماضية خاصة بعد التنمر  الذي تعرضت له جراء انتشار صورة لها منذ سنوات قبل عمليات التجميل.

ويبدو أنها ما زالت في مشكلة  مع متابعة  لم تفصح عن اسمها حيث نشرت تغريدة  من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " تويتر ".
وكتبت فيها " ‏يعني عنجد يللي استحوا ماتوا! و فهمكن كفاية ، وهالتويت مش للناس لما بتفهم ".

وقبلها جاء إعتذار صاحبة الحساب الساخر الشهير "عديلة" عن تنمرها على المطربة اللبنانية إليسا، طوال السنوات الماضية.

ونشرت عديلة، على "تويتر"، سكرين شوت من تغريدة لها سابقة كانت تسخر فيها من شفايف إليسا، وقالت عديلة: "3 سنوات مرت على السكرين شوت، كلنا بنغلط، لكن الخطأ الأكبر ألا نتحسن، ونصبح نسخة أفضل من أنفسنا، لست فخورة بالتنمر، لكني فخورة بما أصبحت عليه".

وعلقت الفنانة إليسا على التغريدة، قائلة: "لا أتوقع دائما تعليقات إيجابية، ولا أهتم بالسلبية، هذا ما فعلته وما سأفعله دائما، أحترم اعتذارك، وأقدر الحكمة التي وصلت إليها، بحبك عديلة".

وكانت إليسا قالت في وقت سابق: "لما حد يتعرضلي أو يتنمر على صورة ما تتضايقو لأنو الموضوع آخر همي وما إلو أي تأثير عليي، ويلليي عم يتنمرو ويحكو ما عندن إلا عقدهن يفجروها، فاتركوهن بعقدهن يفشو خلقن".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.