الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نصحه بالاحتراف خارج مصر

عاجل.. محمد صلاح يمنع انتقال طاهر محمد طاهر إلي الأهلي

طاهر وصلاح
طاهر وصلاح

علي الرغم من اقتراب طاهر محمد طاهر لاعب ذئاب الجبل من الانتقال إلي الأهلي إلا أن مصادر بنادي المقاولون كشفت أن محمد صلاح نجم ليفربول الحالي و المقاولون السابق نصح خليفته طاهر بعدم الانتقال إلي الأهلي والبحث عن فرصة للاحتراف خارج مصر.

وكان طاهر محمد طاهر، نجم المقاولون العرب قد نفي توقيعه لصالح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما ردد البعض مؤخرا.

وقال اللاعب: "مع احترامي للأهلي والزمالك أنا طموحي الاحتراف الخارجي والسير على طريقة ثنائي الذئاب محمد صلاح ومحمد النني".

وأوضح نجم المقاولون أنه لم يقع في خطأ التوقيع لأي ناد، ومصيره بيد إدارة المقاولون العرب وهدفه الحقيقي الاحتراف الخارجي ولكن للأسف مع نهاية كل موسم يتردد نفس الكلام والشائعات بدون الرجوع لصاحب القرار.

كان محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة لنادي المقاولون العرب قد أعلن أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طلب منه بشكل رسمي ضم طاهر محمد طاهر لاعب ذئاب الجبل، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المشرف العام للمقاولون في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت اليوم الأربعاء: " الخطيب طلب ضم طاهر محمد طاهر للأهلي سواء في صفقة بيع نهائي أو على سبيل الإعارة".

وأضاف:" الموافقة على رحيل اللاعب ستكون بعد انتهاء الموسم وبعد معرفة رأي إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس".

وكان رئيس الأهلي قد استقبل صباح اليوم بمقر النادي بالجزيرة محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.