الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”دانيا دائما وأبدًا”.. كريم فهمى يدخل فى خناقة مع متابعيه بسبب ” تاتو” زوجته

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته

تصدر النجم كريم فهمي محركات البحث علي مواقع التواصل الإجتماعي، بعد الجدل الذي أثاره بسبب نشر صورة لتاتو على ذراعه يحمل اسم زوجته ومن صنعها.

و ظهرت زوجته دانيا في صورة أخري وهي ترتدي كمامة وتكتب الجملة الظاهرة على التاتو وهي "دانيا دائما وأبدًا" باللغة الانجليزية، في ورقة قبل أن يتم رسمها على ذراعه.

ونشر كريم فهمي الصور في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، "إنستجرام" وعلق عليها قائلاً: "دانيا دائماً وأبداً، هي كتبته وأنا وضعته على جسمي"، مما أثار غيرة البنات وأنهارت عليه التعليقات الإيجابية، وغيرها التي تحمل طابع الغيرة، خاصة وأنه أصبح الشاب المفضل "كراش" للبنات بعد نجاح دوره في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع النجمة ياسمين عبد العزيز.

​​​​

ومن الواضح أن زوجته شعرت بغيرة شديدة من هؤلاء المعجبات، فحاول أن يظهر لها وللجمهور أنه يحب زوجته ولا يستطيع الإستغناء عنها.

و يحرص دائماً الفنان كريم فهمي على التعبير عن حبه لزوجته، سواء في حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عند ظهوره في اللقاءات التليفزيونية.

وكان كريم فهمي قال في أكثر من تصريح له، إن زوجته ليست مجرد زوجة وإنما هي صديقته، وأنه يفضل السهر والسفر معها ووجودها في كل طقوس يومه دون أن يتسبب ذلك له في أي ملل، بل يشعره بالطمأنينة.

تدور أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي شارك فيه كريم فهمي في رمضان الماضي حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير، حيث ينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.