الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. السيتي يتقدم برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة في الدوري الإنجليزي بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 65 دقيقة والسيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة

«إيلين هاوس».. أسرار لا تعرفها عن قلعة الأشباح

إيلين هاوس
إيلين هاوس

ننشر لكم معلومات هامة عن قضية الأشباح والبيوت المسكونة التى تعد من الأمور التي تشغل بال الكثيرين، من بينهم عدد من الأشخاص الذين يصرون على أن لديهم دليلًا بأن روح شخص ما من القرن التاسع عشر تلاحق قلعة أيرلندية تسمى "إيلين هاوس".
ويقال أن الشبح هو شخصية "والتر بيتر لامبرت" الذي توفي عام 1892 في فندق إمبريال في توام ، كو غالواي بعد الاختناق، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.
وتشير تقارير خارقة للطبيعة تحقيقات أيرلندا تدعي الآن أن لديها لقطات تؤكد وجود الشبح في Castle Ellen House في Co Galway، وفقًا لتقرير مرآة إيرلندية.
كان "لامبرت" وهو جزء من العائلة الأنجلو إيرلندية الغنية التي كانت تمتلك قلعة إيلين هاوس ، وقد توفي في سن 76 عامًا.
وتدعى التحقيقات أن خادمة كانت تنظف غرفة نومه يوم وفاته، ووجدت روحه تطير بالغرفة حتى صرخت قائلة :"لامبرت عاد للحياة"، ولكنه قد توفي بالفعل قبل بضع ساعات من ذلك.

وأوضحت تقارير أنها حصلت على لقطات فيديو أكدت وجود شبح في قلعة "إيلين هاوس"، وادعوا أن لقطات فيديو من داخل المبنى يبدو أنها تظهر شبح في إحدى المرايا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.