الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف سر رشاقة نجمات الفن رغم حظر ”كورونا”

نور ونسرين وياسمين وناهد
نور ونسرين وياسمين وناهد

مر علي حظر التجوال الذي فرضته الدولة علي المواطنين جراء تفشي فيروس "كورونا" المستجد حوالي 3 شهور ما جعل بعض الفنانات يفقدن رشاقتهن، حيث تعرضن لزيادة الوزن المفرطة بسبب المكوث في المنزل لساعات طويلة خاصة مع إغلاق الجيم والنوادي، بالاضافة لضغط الأعصاب والتوتر والخوف من الفيروس، ما جعل العديد من نجمات الفن يلجأن لرياضة «اليوجا» والتي تعمل علي تهدئة الاعصاب، بالاضافة إلي إنها تظهر رشاقة الفنانة وقدرتها علي الحركة بشكل أسرع ومن خلال التقرير نستعرض أهم ممارسي هذه اللعبة من النجمات...

يأتي على رأس القائمة الفنانة اللبنانينة نور، والتي تبين إنها من محبي هذه الرياضة من خلال بعض الصور التي نشرتها اليوم على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" ونالت الصور إعجاب جمهورها أيضاً.

كما تعتبر نسرين طافش من أبرز المهتمين بالـ «يوجا» بشكل عام، ورياضة «الترامبولين» على وجه الخصوص، والتي ترى إنها من الرياضات التي تساعد على تخطي الأزمات النفسية، وتجعل الجسم في حال أفضل.

ومن أشهر ممارسي هذه اللعبة هي النجمة ياسمين صبري، إذ نشرت العديد من الصور المتعلِّقة لها، وقد وصفها الجمهور بأنَّها تستعرض عبرها لياقتها البدنيَّة!

أما ناهد السباعي فهي من النجمات اللاتي اشتهرن بقدراتهن على ممارسة «اليوجا» بمهارة، وقد اعتادت ناهد على نشر صور مختلفة لها داخل صالة التمرينات الرياضية.

سبق أن أثارت نسرين أمين جدلًا كبيرًا، عندما نشرت صورتها أثناء ممارسة «اليوجا» مرتدية المايوه؛ ممَّا دفع الجمهور للهجوم عليها.

وفضَّلت هند صبري التقاط صورة لها في الهند، وهي تمارس هذه الرياضة، وسبق أن صرحت إنها محبة لهذه الرياضة؛ لما فيها من قدرة على تصفية الذهن من المشكلات.

ومنة شلبي بدورها، تجاوزت مراحل مُتقدِّمة في رياضة «اليوجا»، وكذلك مي نور الشريف والتي تفضِّل الاستمتاع بها من وقت لآخر؛ وهي تمتلك مهارات متعددة في ممارستها، وقد نشرت صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي تمارسها والتي لاقت استحسان محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.