الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:07 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس يتصدر تويتر في تركيا

عاجل ..أردوغان يستأجر كتائب إلكترونية للانتقام من السيسي

بعد خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي حول قضية ليبيا الذي هز العالم وفضح جرائم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لجأ الشيطان التركي إلى مواليه واللجان الإلكترونية من أجل أن يتصدر السيسي موقع التواصل الاجتماعي، ليظهر أن موقف مصر خاطئ، وأن عليها أن تتراجع عن موقفها بناءً على ذلك.

و تصدر الرئيس السيسي، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في تركيا، بسبب هجوم الحسابات الموالية لأردوغان واللجان الإلكترونية التي يدفع لها أردوغان «المال

واتضح أن موالين لأردوغان هم من يغردون عبر حساباتهم تحت هشتاج «sisi»، بهدف تشويه صورته وموقفه، بناءً على أوامر أردوغان.

وكشف موقع «Sparktoro»، أكبر مواقع البرمجيات في العالم، عن زيف نحو 52 % من متابعي حساب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». وبيّن الموقع أن الرئيس التركي يتابعه 15 مليونًا و996 ألفًا و415 متابعًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على حسابه الرسمي الناطق باللغة التركية، لكن 52% من متابعيه هم في الأصل حسابات مزيفة، ويبلغ عددها 8 ملايين و996 ألفًا و104 حسابات مزيفة

كانت إدارة موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أعلنت الأسبوع الماضي إغلاقها آلاف الحسابات المزيفة التركية التي تهدف إلى دعم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وتستهدف الحسابات المعارضة له، بحسب ما جاء في بيان لإدارة الموقع.

.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.