الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا تخلى محمد سامى عن مى عمر فى أولى بطولاتها الفنية؟

مي عمر
مي عمر

تستعد الفنانة مي عمر لخوض أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "لؤلؤ" والذي سيتم عرضه خارج السباق الرمضانى، وتبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، وجارى اختيار الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وترشيح عدد من النجوم.

ويعتبر المسلسل هو الأول لها من حيث البطولة المطلقة خاصة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال من خلال شخصية "ليل"، وقبلها في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، والمعروف لدي الجميع في الوسط الفني أن زوج الفنانة مي عمر المخرج محمد سامي هو السبب في دخولها الوسط الفني حيث كان يجبر المنتجين وصناع العمل علي تواجدها فيه.

اتجهت مي عمر في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه، ثم اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا، و شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح.

أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل "كلام على ورق" مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

وخاض زوجها العديد من المعارك من أجلها وكان أولها مع الفنانة غادة عبد الرازق والتي تعاون معها في مسلسل "حكاية حياة" والتي ظهرت فيه زوجته لأول مرة، ووصلت الخلافات فيما بينهم إلي المحاكم، وحدث الخلاف بين الطرفين بعدما اتهم المخرج محمد سامي، غادة عبد الرازق، بتأجير بلطجية واقتحام شقته وتهديده بخطف ابنته وهو ما نفته "غادة" في عدد من البرامج، حيث أكدت أنه اعتاد سب العاملين بمسلسل "حكاية حياة"، وحينما اعترضت على أسلوبه، قام بمسكها من ملابسها، فيما قامت "غادة" بتحرير محضر بالواقعة، التي أصبحت حينها حديث الوسط الفني.
كما قالت أيضا انه كان يهتم بزوجته في المسلسل اكثر من بطلة العمل قائلة "كأن المسلسل اسمه حكاية ولاء" وهي الشخصية التي جسدتها زوجته"، مش حكاية حياة.

وأيضا دخل في مشكلة من أجلها في مسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان عندما حذف مشاهد كثيرة من المسلسل للنجمتين ياسمين صبري ونسرين أمين واللذان اتهماتاه بذلك.
وفي النهاية تعلن مي عمر انفصالها فنيا عن زوجها من خلال العديد من الأعمال الفنية الأخيرة لها مسلسل "الفتوة" رمضان الماضي ومسلسلها الأخير" لؤلؤ" والذي يخرجه تلميذ زوجها والذي كان يعمل معه مساعد، ومن المتوقع إنها ترغب في إثبات لنفسها ولجمهورها إنها لا تصعد علي حساب زوجها وتستطيع أن تكون بطلة بدون زوجها.

ولكن هل هي النهاية أم ستعود مي عمر لزوجها مرة أخري فسبق لها وأن اعلنت انفصالها عن زوجها في السابق بعد الاتهامات التي لاحقته بمجالتها في أعماله بعد مسلسل "الاسطورة" في 2017 حيث قالت أن سبب اتخاذها لهذا القرار هو اتهام زوجها بمجاملتها في الأعمال الفنية، حيث قالت، في تصريحات صحفية: "رغم أنني لا أجد عيباً في العمل مع زوجي، لكنني فضّلت الانفصال فنياً عنه لفترة، حتى أُخرس كل الألسنة التي تتحدث عن مجاملته لي"، لتعود بعدها في مسلسل "ولد الغلابة " مع النجم أحمد السقا وزوجها العام الماضي.

جدير بالذكر أن محمد سامي مشغول حاليا لتحضيرات مسلسله الجديد"نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.