الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. جولة محافظ القليوبية لمتابعة إستعدادات تشغيل مستشفى كفر شكر المركزي

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة مفاجئه لمتابعة ما استجد من أعمال بمستشفى كفر شكر المركزي وتشغيلها تجريبيا وذلك بحضوراللواء هشام رفعت رئيس مدينة كفر شكر حيث تفقد المحافظ مبنى الاستقبال القديم الذي يتم ترميمه حيث تم تغيير خط الصرف بالكامل بالمبنى، كما أكد المقاول على إطلاق التيار الكهربائي يوم الأحد المقبل.
ومن جانبه شدد المحافظ على سرعة دفع الأعمال لتسليم المستشفى في أقرب وقت ممكن لتكون جاهزه لاستقبال مرضى فيروس كورونا حيث يتم الانتهاء الانتهاء من جميع أعمال الكهرباء، وجاري أعمال الفرش الطبي وتجهيز عدد 230 سرير وعدد 14 سرير عناية مركزة، كما سيتم البدء في تركيب جهاز الأشعة المقطعية غدا و تجهيز معمل كيمياء التحاليل الطبية وفتح العيادات الخارجية.
واضاف المحافظ انه تم التنبيه على مقاول الاعمال والشركه المنفذه بضرورة العمل على مدار 24 ساعه وتكثيف العماله وتسليم المستشفى في الموعد المحدد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.