الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. مباراة كريستال بالاس وليفربول تعجل برحيل صلاح عن ”الريدز”

صلاح
صلاح

توقعت صحيفة أيرلندية وجود أزمة وراء الكواليس بين نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومديره الفني يورجن كلوب.

ونقلت صحيفة "الإندبندنت" الأيرلندية عن جون ألدريدج أسطورة نادي ليفربول توقعه أنه ستكون هناك مشكلة كبيرة في حال عدم مشاركة النجم المصري، محمد صلاح، في المباراة المقبلة للفريق، والمقررة ضد كريستال بالاس اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولفتت إلي أن رحيل صلاح سوف يكون قريبا إذا تم استبعاده من المباراة.

وأكدت الصحيفة أن صلاح غاب عن مباراة الديربي ضد فريق إيفرتون، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، الأحد الماضي حيث جلس على مقاعد البدلاء طوال اللقاء، بعد ان استنفذ المدير الفني للفريق، يورجن كلوب، خمسة تغييرات كاملة.

وأشار ألدريدج إلى أن صلاح لم يكن سعيدا بعدما جلس على مقاعد بدلاء ليفربول، في مباراة الأحد الماضي، ولن يكون لدينا وقت طويل لننتظر ونكتشف ما إذا كان انزعاجه من عدم اللعب متجذرا بعمق أم لا".

وأوضح ألدريدج أن يورجن كلوب قد أكد أن محمد صلاح جاهز للعودة، وعليه فقد توقع أسطورة ليفربول أن يبدأ النجم المصري المباراة أساسيا في خط الهجوم، بجوار كل من ماني وروبرتو فيرمينو.

ورأى ألدريدج أنه في حال عدم مشاركة محمد صلاح في تشكيلة الفريق، فلن تكون وسائل الإعلام وحدها هي التي ستطرح الأسئلة، حول ما إذا كانت هناك مشكلة حقيقية مع نجم ليفربول أم لا، وما الذي يجري وراء الكواليس بين صلاح وكلوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.