الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:11 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سري جدا.. حكاية عمرو دياب مع نبيلة عبيد وإلهام شاهين

عمرو دياب ونبيلة عبيد
عمرو دياب ونبيلة عبيد

أثارت صورة نشرتها الفنانة نبيلة عبيد برفقة الهضبة عمرو دياب، حيرة جمهوره الاثنين حول علاقتهما سويا، والتي استرجعت من خلالها ذكريات عيد ميلادها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور "إنستجرام"، وظهر في الصورة وهي برفقة دياب خلال إحدى حفلات عيد ميلادها منذ ما يزيد عن 20 عاماً.

وعلقت على الصورة وقالت: «عمرو دياب في بداية مشواره الفني، كان ضيفاً دائماً يغني في حفلات أعياد ميلادي»، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها وتساءلوا عما إذا جمع بين عمرو دياب ونبيلة عبيد قصةُ حب خلال هذه الفترة.

وكشف مصدر مقرب من نبيلة عبيد وعمرو دياب، أنهما كانا مجرد أصدقاء وزملاء بالوسط الفني فقط، ولم تكن بينهما أية علاقة عاطفية، وان الفنان عمرو دياب كان محبوب جدا لدي زملائه سواء في الغناء او التمثيل، ودائما ما يحضر حفلات أعياد ميلادهم والمناسبات المختلفة.
وجمعته علاقة صداقة قوية بالفنانة يسرا أثناء تصوير دورهم في فيلم جميل انك"ضحك ولعب وجد وحب" وهو آخر أفلام الهضبة في السينما.

ويشار إلى أن الفنان عمرو دياب في بداية مشواره الفني، كان على علاقة عاطفية بإيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين، وبالفعل تمت خطبتهما ولكنها لم تكتمل وتم فسخ خطوبتهما، وبعدها تزوج عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا نجلة الفنان الكبير محمود رضا، صاحب فرقة رضا للفنون الشعبية، واستمر زواجهم حوالي 3 سنوات واجنبا ابنتهم نور، وبعد عام واحد من الانفصال عن شيرين رضا وقع الهضبة في حب زينة وهي سعودية الجنسية ووقع في حبها عندما التقى بها بحفل غنائي قام بإحيائه.

زينة ليست مجرد زوجة في حياة عمرو دياب بل انها لعبت دورا كبيرا في حياته حيث تولت مسئولية اختيار الملابس التي يظهر بها بالحفلات وكليباته ليصبح رمزا للأناقة للكثير لأكثر من عشرين عامًا.

ورغم ان زينة تعيش حياة مستقرة مع عمرو دياب وابنائهما إلا ان شائعات الطلاق طاردتهما لأكثر من مرة.

في عام 2013 طاردت عمرو دياب شائعة زواجه من موديل إيطالية ولكن مديرة اعماله هدى الناظر نفت هذا الخبر الذي تسبب في إنتشار شائعة اخرى حول نشوب خلافات بينه وبين زوجته زينة وطلاقهما.

وخلال الفترة الأخيرة انتشرت بقوة أخبار تؤكد على وجود قصة حب قوية بين عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والتي بدأت مشوارها التمثيلي منذ اعوام قليلة، حتي تأكد الخبر في النهاية، وكانت بداية العلاقة حينما نشر صورة تجمعهما في إحدي الحفلات وعلق فريق العمل.

أما الفنانة نبيلة عبيد، فقد كانت متزوجة خلال هذه الفترة التي أنتشرت حينها الصورة من أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.