الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح يسجل ويقود ليفربول للتقدم بثنائية أمام كريستال بالاس فى الشوط الأول

صلاح يسجل
صلاح يسجل

تقدم فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2-0، فى الشوزط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تقدم ألكسندر أرنولد لفريق ليفربول في الدقيقة 23 من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يضاعف محمد صلاح من تقدم فريقه محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 44.

ويسعى ليفربول متصدر المسابقة إلى استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما تعادل سلبيا فى أول مباراة له بعد استئناف البريميرليج أمام إيفرتون فى ديربى "ميرسيسايد" فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جوديسون بارك" الأحد الماضى.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بالموسم الحالى 2019-2020 برصيد 83 نقطة، بفارق 20 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى الوصيف، فيما يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.