الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”الشماتة مش كويسة” .. أول تعليق من ريهام سعيد بعد حبس سما المصرى

ريهام وسما
ريهام وسما

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن حقيقة التصريح الذي نسب إليها حول تعليقها على قرار المحكمة الصادر اليوم، بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وأعادت ريهام نشر صورة من التصريح المنسوب إليها عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلّقت كاتبة: "تكذيب: أنا معلقتش ولا أدليت بأي تصريح لأي صحافة عن هذا الموضوع، مش مصدقة بجد، وصلت لتصريح على لساني".

على الجانب الآخر، علّق أحد المتابعين على منشور ريهام، كاتبا: "الشماتة مش كويسة"، لترد عليه ريهام: "هو أنت بتقرأ برجليك بقول معلقتش".

يشار إلى أن سما المصري وفور صدور الحكم، انهارت بالبكاء، مرددة: "أنا معملتش حاجة حسبى الله ونعم الوكيل".

وقالت مصادر أمنية إن المحكوم عليها الراقصة سما المصري، وصلت إلى سجن النساء بالقناطر، لتنفيذ حكم حبسها الصادر اليوم من محكمة الجنح الاقتصادية

وكان النائب العام المصري أمر اليوم بحبس المتهمة ونسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها للتواصل الاجتماعي.

كما أتت سما المصري بحسب النائب العام علانية بأفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها ووفقا للنيابة التي قالت أيضا في قرارها إن الفنانة المصرية سما المصري اعتدت على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشاؤها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.