الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القليوبية يتفقد لجان إمتحانات الديناميكا لطلبة الثانوية العامة بقليوب

تفقد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية امتحانات الثانوية العامة بمدينة قليوب بمدرستي قليوب الاعدادية وقليوب الثانويه ذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات لمادة الديناميكا فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية منعا لانتشار الفيروس المستجد.
وإطمأن المحافظ على حسن تأمين اللجان ووجود طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ،ووجه بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب بما يمكنهم من حسن الأداء والتركيزمتمنيا التوفيق لجميع الطلاب والطالبات.
واضاف المحافظ ان الدولة اتخذت كافة الاجراءات لحماية الطلاب، خاصة مع ظروف كورونا، ويتم تنفيذها من خلال وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع اجهزة الدولة بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التربية والتعليم.
ووجه المحافظ بالتنسيق الكامل بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم وان تكون على اتصال مستمر للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع لاتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة.
ورافق المحافظ في الجولة الاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم والاستاذ مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب والنائب حسين عشماوى عضو مجلس النواب والدكتور جمال حجاج مدير هيئة التامين الصحى بالقليوبية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.