الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف علاقة دنيا سمير غانم بالأميرة ديانا

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

شاركت الفنان المصرية، دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي، رامي رضوان، صور لها منذ الطفولة مع الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، والتي يعود عمرها إلى تسعينيات القرن الماضي ، وعلقت علي الصورة قائلة:" كان لي الشرف أن ألتقي بهذه الإنسانة الفريدة التي أحبت وآمنت بحقوق الأطفال من خلال زيارتي لمكتبة الطفل بالمجلس الثقافي البريطاني مع مدرستي "دار الطفل"، التقطت هذه الصورة بعد أن غنيت لها.

وتفاعل معجبو دنيا سمير غانم مع صورها مع الأمير الراحلة ديانا، وقاموا بعمل تصميمات خاصة لها حازت على إعجابها، لتشاركها عبر حسابها .

ومالا يعلمه الكثيرون هو أن دنيا طالما حلمت بتقديم فيلماً يروي السيرة الذاتية للأميرة ديانا، ولكن ظل الحلم في حيز الأمنيات ولم يتحقق، وما جذب دنيا لشخصية الأميرة ديانا تلك الحياة الدرامية القاسية التي عاشتها برغم طيبة قلبها وجمالها الأخاذ، حيث جعلها جمالها وجاذبيتها محط اهتمام الإعلام العالمي أثناء زواجها وبعده إلا أن حياتها كانت مليئة بالأحداث المحزنة والصرعات المزعجة.

وعانت الأميرة الراحلة كثيراً في حياتها منذ أن تزوجت الأمير تشارلز أمير ويلز، عن قصة حب ولكنه لم يصن هذا الحب وتكررت خياناته حتى أصبح الحزن مرسوم على ملامحها ورفيقاً لها.

كل هذه الأمور جعلتها تنفصل عنه، حتى شعرت أن الحياة بدأت تبتسم لها عندما قابلت رجل الأعمال المصري دودي الفايد والذي جمعتها به قصة حب أسطورية جعلت ابتسامتها تعود لها من جديد، واستمرت في أعمال الخير التي اعتادت على تقديمها لكل محتاج، إلا أن القدر لم يمهلها الفرصة وأبى أن يترك السعادة ترافق أيامها وتوفيت هي ودودي الفايد إثر حادث تصادم لسيارتها والذي تلاه حزن شعبي بل وعالمي شديد

وتوفت ديانا، أميرة ويلز، في حادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.