الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:03 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عادل تنافس بثلاث أعمال سينمائية دفعة واحدة

غادة عادل
غادة عادل

تعود الفنانة غادة عادل للسينما بقوة خلال الفترة القادمة حيث تشارك في ثلاثة أعمال سينمائية مع عدد كبير من النجوم الكبار في عالم الشاشة العملاقة.

أول الأعمال السينمائية التي شاركت فيها غادة عادل هو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبدالعزيز، والذي تم تصوير أغلب أحداثه في مدينة أسوان، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعدما انتهى تصويره بشكل كامل مؤخرًا، والعمل من بطولتها بجانب ماجد الكدواني ودينا الشربيني، وهو من إخراج أحمد الجندي، وهو عمل كوميدي اجتماعي.

أما الفيلم الثاني فهو "هيكل نظمي" والذي يعيدها لمقابلة الفنان رامز جلال بعد سنوات عديدة من الغياب منذ عرض فيلم "عيال حبيبة"، وقد انتهت من تصويره بشكل كبير، ويتناول عددًا من المواقف الكوميدية، ويشارك في بطولاته عدد كبير من النجوم بصحبة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وهو من إخراج كريم محمود، ومن تأليف لؤي السيد.

أما العمل الثالث فهو فيلم "قمر 14" الذي وقعت على بطولته مؤخرًا مع المنتج أحمد السبكي، وهو العمل الذي تقف خلاله أمام الفنان خالد النبوي، وقد بدأت في تحضيراته الأولية، ويشارك فيه كل من أحمد الفيشاوى وأمينة خليل وشيرين رضا وأحمد مالك ومحمد جمعة وبيومي فؤاد وخالد أنور ومحمد علاء وأسماء أبواليزيد إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر أن ينطلق التصوير الأسابيع القليلة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.