الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:31 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فشل صفقة محمد عبد المنصف للأهلي رسميًا


كتب السيد غريب
أغلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي ملف مفاوضات حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول مع محمد عبد المنصف حارس مرمى أنبي، وأعلنت اللجنة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي أنه لن يتم ضم عبد المنصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية للعديد من الأسباب الخاصة باللجنة والتي أوضحتها للمدير الفني.
وكانت أبرز محاور رفض التفاوض مع عبد المنصف هو كبر سنه "35 عاماً" وعدم فائدته للفريق في ظل كبر سنه على عكس رغبة لجنة الكرة التي تهدف إلى التعقد مع لاعبين صغار السن لتدعيم الفريق والهبوط بمعدل الأعمار السنية.
بالإضافة إلى موقف اللاعب السابق ضد الأهلي خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديداً قبل مباراة الذهاب مع فريق صن شاين النيجيري وتظاهره مع بعض الرياضيين أمام فندق البارون مقر إقامة الفريق النيجيري الذي هدد بعدم لعب اللقاء بسبب الأجواء الإرهابية على حد وصفهم في هذا التوقيت، وكاد اللاعب يكلف الفريق الكثير بهذا الموقف.
ولم يعلق حسام البدري المدير الفني للفريق على موقف لجنة الكرة محترماً قرارها رغم إعلانه من قبل رغبته في ضم الحارس المخضرم، ونفى البدري أن تكون هناك خلافات مباشرة بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بسبب صفقة عبد المنصف، مؤكداً أن كل فرد داخل النادي يعلم دوره وواجباته والجميع يعمل من أجل مصلحة الفريق ولا نبحث إلا عن النجاح الذي ينسب للجميع في النهاية.
وقال البدري: لكل فرد وجهة نظره ويجب أن نحترم الآراء المتبادلة ولم يصل خلاف الآراء إلى حد الخلافات كما وصفه البعض

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.