الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميس حمدان تهاجم المحجبات.. ومطالب بإحالتها إلي المحاكمة

ميس حمدان
ميس حمدان

أثارت الفنانة ميس حمدان جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو تسخر فيه من الفتيات المحجبات أصحاب الأسنان غير المتناسقة  وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وظهرت ميس حمدان فى الفيديو وهى تجسد شخصية فتاة تدعى سماح محجبة وتنتمى الى الفئة الشعبية وأسنانها غير متناسقة

وعلقت على الفيديو قائلة : "سماح بادى مانى (من وحي خيالي ) .. الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الافلام و المسلسلات و الاسكتشات في السينما و التلفزيون و البرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل.. الهدف منه رسم الابتسامه فقط و ليس اي شيء تاني و ان الشباب بيعاكس الحلوه و الوحشه كلهم متضررين ...فنانين كتار عرب و اجانب عملو كاراكتارات فانتازيا كتير".

وتلقت ميس حمدان عديد من التعليقات التى تنتقدها وتهاجمها على تنمرها من الفتيات أصحاب الأسنان غير المتناسقة.وطالب البعض بوقفها عن التمثيل وإحالتها إلي المحاكمة. 

ولم تكن هي الأزمة الأولي في حياة ميس حمدان، حيث أثارت حالة من الجدل منذ فترة قصيرة بسبب مشاركتها فى إعلان قطونيل والذى تم إيقاف عرضه بعد ظهورها فيه بشكل غير لائق ما أثار استياء المشاهدين وتم إيقاف الإعلان. 

وسبق لميس حمدان أن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على إحدى الأغنيات العربية.

وعلقت ميس حمدان على الفيديو قائلةً: “عندي يوم في الأسبوع باعمل رياضة على مزيكا عربي، وأرقص بلدي أكسر فيه ملل الجيم، وبحرق كالوريز كتير عشان الحركه سريعة”.

وتابعت “بس معنديش مشكلة لو جوهرة اعتذرت عن فرح، أروح أسد مكانها مع مراعاة فرق التضاريس.. صحابي عايزني أدي دروس وماله أهو كله برتقال بحسب الدستور المصرية”، لتعود وتحذف الفيديو بعد كمية التعليقات الغير لائقة علي الفيديو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.