الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جريزمان يقرر الرحيل عن برشلونة.. اعرف السبب

جريزمان
جريزمان

ذكرت تقارير صحفية أسبانية أنه من المحتمل أن يغادر المهاجم الفرنسي، أنطوان جريزمان، فريق برشلونة هذا الصيف بعد أزمته الأخيرة مع كيكي سيتين، المدير الفني للفريق الكتالوني.

ووفقاً لما ذكرت التقارير، فإن وكيل أعمال المهاجم الفرنسي سوف يجتمع مع إدارة برشلونة الأسبوع المقبل من أجل مناقشة الرحيل المحتمل للاعب بعد الأزمة التي نشبت بين اللاعب والمدير الفني للفريق في غرفة خلع الملابس بعد المباراة الأخيرة أمام فريق اتلتيكو مدريد بالدوري الاسباني والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

وهناك مخاوف بين إدارة فريق برشلونة بسبب انخفاض قيمة اللاعب السوقية في حال قرر الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال الى فريق آخر، وذلك بسبب الأزمة الراهنة التي يمر بها العالم من فيروس كورونا المستجد.

وكان كيكي سيتين قد صرح بعد انتهاء مباراة فريقه ضد اتلتيكو مدريد بأن انطوان جريزمان غير مرحب به في برشلونة بسبب في صفوف الفريق بسبب فلسفة المدير الفني والتي لا تتناسب مع اللاعب، والذي يؤكد ذلك هو ملازمة جريزمان لمقاعد البدلاء في ثلاث مباريات من آخر أربعة خاضها الفريق الكتالوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.