الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ظهر مع النجمة يسرا ..معلومات لا تعرفها عن باسل الزارو بطل كليب كارول سماحة الجديد

باسل الزارو
باسل الزارو

نجحت المطربة كارول سماحة في تحقيق أكثر من 100 الف مشاهدة لكليبها الجديد" bon voyage"، في اقل من 24 ساعة، واستطاعت تصدر محركات البحث في "تويتر" خاصة الإشادات التي تلقتها على فيديو كليب الأغنية، والذي تظهر فيه بشكل جديد ومختلف، حيث إنها تنوع في الغناء بين العربي والفرنسي.
وظهر مع كارول في الكليب الفنان والإعلامي باسل الزارو والذي شارك بنفس شخصيته وهي شاب يدعي "باسل" والذي يقع في حب كارول وتغار عليه جدًا، ونال دوره اشادات كثيرة من العديد من النجوم ومحبيه، معبرين عن دوره الكبير في نجاح الأغنية.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض معلومات لا تعرفها عنه وعن حياته..

باسل ماهر الزارو ممثل ومقدم برامج، ولد في 2 يوليو عام 1986 في القاهرة لأم مصرية وأب أردني من أصل فلسطيني، وقد تخرّج من الجامعة الحديثة للعلوم والفنون في القاهرة، وتخصص في مجال التسويق وإدارة الأعمال.

وفي عام 2006 انتقل للعيش في لندن وأمضى فيها قرابة العام، قبل أن يعود إلى القاهرة ليختبر العمل في مجال التسويق لإحدى الشركات المتخصصة في تجارة التبغ لمدة 3 سنوات، وطوال هذه المدة لم يبتعد باسل الزارو عن مجال الفن، فقد صوّر 3 أعمال لتلفزيون "بيبسي أرابيا" في دبي، هي "كافيه ارابيا"، "فيس أوف"، و"أنت في 60 ثانية".

ومثلت هذه الأعمال إنطلاقة باسل الزارو المهنية، فتم إختياره ليصبح المقدم الرسمي لبرنامج "اكس فاكتور" مع الممثلة المصرية يسرا اللوزي في عام 2013، وبعدها انتقل إلى بيروت ليقدم برنامج "سوكا ستارز" عبر تلفزيون المستقبل.

كما شارك باسل الزارو في العديد من الأعمال الدرامية، وكان أهمها "لعبة الموت، الإخوة، فوق مستوى الشبهات، حرملك، طاقة حب، النهاية".

وكشف باسل في إحدي اللقاءات عن علاقته العاطفية مع النجمة التركية مريم أوزرلي بطلة مسلسل "حريم السلطان"، مؤكداً على الصداقة القوية التي كانت تجمعهما والتي تحولت لإعجاب قوي، ونافياً أن تكون العلاقة قد تطوّرت إلى حد الاتفاق على الزواج، إلى أن وصل الأمر إلى الانفصال الصريح بينهما.

في حين لم تصرّح مريم عن أسباب انفصالها النهائي عنه، كما سبق والتزمت الصمت حول علاقتها به، فكانت ترفض توضيح طبيعتها، وما إذا كان حبيبها أو صديقها، رغم علامات الإستفهام التي كانت تدور حولهما.
وفي النهاية ألغت أوزرلي متابعتها لحساب الزارو على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وحذفت كافة صورها معه، كما اعترفت لوسائل الإعلام التركية بأنها لم تعد تتحدث معه إطلاقاً، لعدم وجود فائدة من حديثهما، وقالت إنه يكفيها وجود عائلتها وأصدقائها القدامى المقربين لها في ألمانيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.