الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من قلب الصعيد.. ”الموجز” تكشف رحلة صعود أصغر راب في مصر

شريف أشرف محمد
شريف أشرف محمد

طرح المطرب الصاعد شريف أشرف محمد، أحدث أعماله الغنائية أغنية تحمل عنوان "2070"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفديوهات الشهير إنستجرام.

"الموجز" تكشف من خلال هذا التقرير رحلة صعود أصغر مطرب راب في مصر:ـ

ـ شريف أشرف محمد هو شاب طموح ولد في 1 ديسمبر عام 2000 بمحافظة سوهاج، يدرس في التجارة المتقدمة نظام 5 سنوات، بدأ مشواره الغنائي عام 2015.

ـ أطلق شريف اشرف محمد أولي اغانيه علي موقع يوتيوب، وتعتبر هذه الانطلاقة الأولي الناجحه في عالم الغناء لشريف، وذلك بجانب عمله كموزع موسيقي.

ـ كشف أنه لاقي في بداية مشواره الغنائي عدة مصاعب، أبرزها وجود عدد كبير من الناس المقربين له كانت تقول أن أغانيه غير جيدة قبل الإستماع إليها، حيث كانوا يقومون بعمل ريبورتات حتى لا يستطيع الوصول إلى أغانيه من قبل جمهوره ومتابعيه علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكنه لم يهتم لكل هذة التهرهات وبدأ في مسيرته الغنائية حتي أن حققت أعماله نجاحا كبيراً ولاقت استحسان كبيراً من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي .

ـ وأضاف شريف، أنه في بدايه مسيرته واجه أيضاً مشكلة صعبة وهى عدم وجود إستوديو خاص به،وترتب على ذلك العديد من الأزمات كان أبرزها حذف عدد من أغنانيه منذ أربعة سنوات على تطبيق الساوند كلاود، وذلك بعد كثره البلاغات من اعداء النجاح، لذلك قرر البدء من أول السطر خاصة بعد غلق قناته الرسمية على موقع الفديوهات يوتيوب،وأثبت نجاحه من خلال العديد من الأغاني التي توجد حالياً على أشهر المواقع الغنائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.