الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الأهلي على صفيح ساخن .. رئيس الوداد المغربي يهدد قائد فريقه بالقانون

هدد رئيس نادي الوداد المغربي - منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - هدد قائد فريقه بالقانون، بعدما ألمح الأخير لرحيله عن النادي قبل نهاية الموسم.

وخرج محمد نهيري لوسائل الإعلام يؤكد بأن عقده انتهى مع الوداد وطالب الفريق بتأدية مستحقاته، وأنه ينتظر اتصالا من الرئيس سعيد الناصري لمعرفة مصيره.

كشف سعيد الناصري لصحيفة المنتخب المغربية، بأن محمد نهيري مازال مرتبطا مع الوداد بقوة القانون، مؤكدا بأن نهيري سيبقى مع الفريق حتى آخر مباراة من عصبة أبطال إفريقيا وليس آخر مباراة في البطولة.

يقول سعيد الناصري:" نهيري سيبقى مع الوداد حتى آخر مباراة من عصبة أبطال إفريقيا وليس آخر مباراة في البطولة، وذلك بقوة القانون، وسيبقى رهن إشارة الوداد، القانون هنا واضح".

أضاف رئيس الوداد: "الاتحاد الدولي لكرة القدم أجرى العديد من التغييرات على قوانينه بسبب فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة " كورونا"، لذلك على الجميع أن يفهم بأن نهاية العقود ستكون عند آخر مباراة في الموسم الكروي وليس كما جاء في العقود السابقة، ومستحقات نهيري سيتوصل بها عندما يخوض آخر مباراة له مع الوداد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.