الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يعود للتدريبات ويعلن موعد إجراء المسحة الثالثة

بيراميدز
بيراميدز

استقر الجهاز الفني للفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، على استئناف تدريبات الجماعية، التى تقسم على مجموعات، غدًا السبت، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة يومين "48 ساعة"، حيث منح الجهاز الفنى بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش الفريق راحة سلبية من أمس الخميس، على أن يعودا غدًا السبت، وذلك فى إطار حرص الجهاز الفنى على عدم التحميل الزائد على اللاعبين نظرًا لعودتهم من فترة راحة طويلة، ويفضل أن يكون التمرين بشكل تصاعدى.

وعاد أنتي تشاتشيتش لقيادة أول تدريب لفريقه، يوم الأربعاء الماضى، بعد العودة مؤخرا من بلاده بعدما قضى إجازة قصيرة بصحبة جهازه المعاون بالتنسيق مع إدارة النادي، وكان تشاتشيتش عاد نهاية الأسبوع الماضي إلى القاهرة بصحبة جهازه المعاون وخضع الجميع لإجراءات المسحات للكشف المبكر عن فيروس كورونا وجاءت النتائج سلبية ليقود التدريبات بشكل طبيعي، في إطار الالتزام ببروتوكول اتحاد الكرة واللجنة الطبية.

وقاد تشاتشيتش التدريبات التي أظهر خلالها اللاعبون قوة كبيرة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز المنتظر انطلاقه في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

ومن المنتظر أن يًجرى لاعبو بيراميدز والجهاز الفنى والإدارى مسحة طبية ثالثة خلال الإسبوع المقبل، من أجل التأكد من سلامة جميع اللاعبين وعدم إصابة أى منهما بفيرس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.