الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قريبًا ..«اتحاد المستثمرين» يطلق بوابة لتسويق منتجات المصانع إلكترونيا

أسامة حفيلة
أسامة حفيلة

كشف أسامة حفيلة، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، إن الإتحاد يتجه نحو التفكير فى تسويق منتجات المصانع عبر البيع إلكترونيا بديلا عن طرق البيع التقليدية وبالفعل تم إسناد تصميم البوابة لإحدى الشركات المتخصصة فى هذا المجال-على غرار موقع على بابا دوت كوم- وسيتم إطلاقها قريبا.

وأضاف حفيلة، أنه ستتضمن أقساما لكل جمعية والمصانع التابع لها وسيتم الترويج للمنتجات تلك المصانع وأيضا عرض الفرص التصديرية على العملاء الأجانب لدخول أسواق جديدة والوصول إلى الأسواق الخارجية لتخطى القيود المفروض على السفر و الزيارات المتبادلة فى ظل انتشار وباء كورونا.

وتابع حفيلة ، أن الاتحاد يستهدف أفكارا مبتكرة وفرصة جديدة من خلال التجارة الإلكترونية لخدمة الصناعة وضمان استمرار الإنتاج وزيادة تنافسية المنتجات المحلية.

 

أكد حفيلة ، أن الفترة المقبلة ستشهد الاستعانة بكوادر وخبرات فى مجال التسويق الإلكترونى وتقوية البنية التكنولوجية للمصانع وذلك لتدريب الإداريين على طرق البيع والترويج إلكترونيا على غرار الموقع العالمية مثل على بابا و امازون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة