الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الريال والدينار والدرهم.. أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء 24 إبريل 2024 أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 24-4-2024 داخل سوق الإنشاءات أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 24 إبريل 2024 مقابل الجنيه حالة الطقس اليوم الأربعاء 24-4-2024 والعظمى في القاهرة 41 درجة الحالة المرورية اليوم الأربعاء 24-4-2024 بالقاهرة والجيزة أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 24-4-2024 وتراجع كبير سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 وتوقعات بتراجعه لهذه الأسباب التربية والتعليم تكشف عن مفاجأة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 المعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين في خصومات مرتبات شهر أبريل 2024 .. الحكومة : زيادات كبيرة لـ ”التعليم”.. وأخبار سارة لـ” المعلمين الجدد... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. أحسب مرتبك بعد زيادة الحد الأدنى للمرتبات سعر الذهب اليوم الأربعاء 24-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 في البنوك بعد الانخفاض

تعرف على مصير الفيلم الأخير للفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تعرض فيلم «توأم روحي»، الذي يلعب بطولته حسن الرداد، للعديد من الأزمات قبل عرضه، حيث توقف تصويره أكثر من مرة، ما أدى فى النهاية إلى تغيير موعد طرحه، بعدما كان من المقرر عرضه فى عيد الحب الماضى.

وتوقف أكثر من مرة لإنشغال أبطالة بأعمال أخري بالإضافة لتفشي فيروس كورونا وغلق السنيمات، ومع خبر وفاة رجاء الجداوي والتي كانت مشاركة في العمل، تسأل الجمهور حول حقيقة البحث عن بديل لها في العمل من عدمه.

وكشف مصدر مقرب في العمل أن الفنانة أنتهت من تصوير دورها بالكامل، قبل إصابتها، بالفيروس، وأن صناع العمل أنتهوا من التصوير تمامًا منذ ايام وهو حاليا في مرحلة المونتاج، ولم يتم تحديد موعد عرضه.

فيلم «توأم روحي» تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم منهم حسن الرداد، أمينة خليل، وعائشة بن أحمد،من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.