الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:16 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يخوض مرانه على مجموعتين ويستعد لمعسكر برج العرب

الزمالك
الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم لأول مرة بعد عودة النشاط الرياضي والذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأدى الفريق تدريباته اليوم على فترتين الأولى في تمام السابعة والنصف صباحًا والأخرى في الثامنة والنصف صباحًا، على أن ينتظم الفريق بعد قليل في معسكر مغلق في برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لاستئناف الدوري المصري مرة أخرى.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، قرر استبعاد حازم إمام ظهير أيمن الفريق، من السفر مع زملائه إلى برج العرب للدخول في معسكر بسبب عدم خضوعه لمسحة كورونا الأخيرة التي خضع لها الفريق أمس، على أن يجرى المسحة في الأيام المقبلة وينضم بعدها إلى معسكر الفريق في الإسكندرية.

وأجرى الفريق مسحتين قبل المعسكر وتأكد إصابة ثنائي الفريق مصطفى فتحي وكريم بامبو بفيروس كورونا ومعهم منتصر الرملاوي إداري الفريق، بينما تعافي محمد عواد حارس مرمى الفريق من الإصابة بالفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.