الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ألافيس في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة بملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الأسباني الممتاز "الليجا".

موعد مباراة الريال ضد ألافيس اليوم في الدوري الأسباني

وتذيع قنوات بي إن سبورتس عبر قناة Bein Sports 1 HD في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويعلق صوتياً على المباراة المعلق المصري علي محمد علي

موعد مباراة الريال اليوم الجمعة في الدوري الاسباني

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته للابتعاد أكثر عن فريق برشلونة في ترتيب الدوري الأسباني، حيث يحتل الريال صدارة الليجا برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الوصيف برصيد 76 نقطة، فيما جاء فريق ألافيس في المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد في الدوري الاسباني اليوم الجمعة

ووفي سياق متصل، انتشرت أخبار مؤخرا بإصابة فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، بفيروس كورونا المستجد، فيما نفى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الأخبار المتداولة عن إصابة البرازيلي وأكد أنها سابقة لأوانها موضحاً أنهم لم يتأكدوا من صحة التحاليل فعلياً حتى الآن، وأشار- في تصريحات عبر مؤتمر صحفي أمس- إلى أن التحاليل التى كشفت إصابة فينيسيوس كانت خاطئة، كما أن اللاعب أعاد التحليل مرتين صباح الأمس للتأكد مرة أخرى وفي انتظار النتائج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.