الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القفص الذهبي VS كورونا.. حكاية نجوم الأهلي والزمالك الذين أصروا علي الزواج رغم ”الوباء القاتل ”

مصطفى محمد وزوجته
مصطفى محمد وزوجته

لم يمنع فيروس كورونا عددا من نجوم الكرة المصرية، من بداية حياة زوجية جديدة مع شريكة العمر، نجوم الرياضة المصرية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة تحدوا كورونا، وقرروا استغلال فترة التوقف في بناء عش الزوجية.
وتحدى بعض اللاعبين مخاطر الفيروس وتداعياته، وقرروا أن ينتصروا لحبهم على الكوفيد اللعين، ليصدق فيهم قول جبران خليل جبران، "الحب لا يمكن شراؤه إلا بالحب".
أول من بدأ "هوجة" الزواج في زمن الكورونا كان محمد صبحي، حارس الزمالك والمنتخب الأولمبي، والذي احتفل بزفافه بالطبل البلدي في مارس الماضي، وذلك بعد حصول الفريق الأبيض على راحة سلبية على خلفية توقف النشاط الرياضي في إجراء احترازي ضد انتشار فيروس كورونا.

width="962">

كما أحيا المطرب الشاب عمر كمال حفل زفاف حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، الذي أقيم يونيو الماضي، فى أحد الفنادق الكبرى، وسط حضور عدد من نجوم المارد الأحمر، والأهل والأصدقاء، وحرص نجوم الأهلي على مشاركة زميلهم فرحته بحفل زفافه، وتواجدوا بجواره مستغلين فترة توقف مسابقة الدوري وجميع الأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيرس كورونا.

width="962">

في يونيو أيضا، احتفل اللاعب مصطفى محمد نجم وهداف الزمالك والمنتخب الأولمبي، بحفل زفافه، حيث أقيم الحفل في شكل أسرى مصغر طبقا للقرارات التي أعلنتها مجلس الوزراء بمنع التجمعات وغلق كل الفنادق الخاصة بالأفراح.

width="962">

كما احتفل إسلام جابر، لاعب الزمالك بزفافه، أبريل الماضي مستغلًا فترة التوقف الرياضي، بسبب انتشار فيروس كورونا، واحتفل اللاعب بحفل زفافه وسط عددًا قليلًا من أسرته وأصدقاءه الذين حرصوا على تقديم التهنئة له، لتجنب التجمعات، وقدم لاعبو الزمالك التهنئة لزميلهم إسلام جابر عبر حساباتهم الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وتبادلوا التهاني مع اللاعب بتلك المناسبة فى ظل عدم حضور معظمهم نظرًا لتجنب التجمعات، تنفيذًا لتعليمات تجنب انتشار فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.