الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. نص أول حديث للممثلة الشهيرة قاتلة زوجها بالبساتين

"كان بيضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن".. بهذه الكلمات اعترفت الممثلة الشابة، عبير بيبرس، أمام المباحث في مصر بقتل زوجها داخل منزلهما في البساتين.

وخلال استكمال التحقيقات معها، قالت بيبرس إنها نفذت الجريمة بعد أن صفعها زوجها على وجهها، لافتة إلى أنها لم تتمالك نفسها وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في صدره، فسقط على الأرض فاقداً للوعي، ومات إثرها داخل المستشفى، وفق وسائل إعلام مصرية.

يذكر أن النيابة العامة كانت قد قررت قبل يومين حبس بيبرس على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها.

وعقب انتهاء المتهمة من اعترافاتها أمام قاضي المعارضات، قرر تجديد حبسها لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

يشار إلى أن قسم شرطة البساتين كان تلقى بلاغاً من الأهالي، بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبدالمنعم تقسيم اللاسلكي دائرة القسم. وبالانتقال والفحص، تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ. وبفحص الجثة، تبين أن فيها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة

ومعروف أن القاتلة  اسمها عبير بيبرس وتبلغ من العمر 35 عامًا.

- أول أفلامها كان الفيلم القصير "كما تدين تدان".

- شاركت في سيت كوم حمل عنوان "إلسع وفلسع"، مع كل من الفنانين شريف صبحي، منير مكرم، آمال رمزي، وظهر أحمد بدير وأحمد فرحات كضيوف شرف.

- شاركت في سيت كوم بعنوان "شلة النصابين"، بطولة عبدالله مشرف، أحمد صيام، وميار الببلاوي.

- كان أخر أعمالها فيلم "مشروع ميت"، ولم يتم عرضه.

- قالت في لقاء سابق لها، إنها انضمت للمجال الفني بالصدفة، ولم يكتشف أحد موهبتها: "أنا مش اكتشاف حد أنا بحب موهبتي جدًا وشايفة إنها متميزة وكنت خايفة أدخل المجال الفني من اللي أنا بسمعه بس اقتنعت إن كل مجال في الدنيا فيه الحلو والوحش".

- وفي اللقاء ذاته، تحدثت عن مثلها الأعلى في الوسط الفني، قائلة: "سعاد حسني مثلي الأعلى، بحب فيها كل حاجة آدائها طبعها أسلوبها، كل حاجة بتليق عليها ومش هيجي زيها تاني".

- في عام 2016، اختفت عبير بيبرس عن الوسط الفني، وعادت من خلال القضية المتهمة فيها بقتل زوجها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.