الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:04 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي طلبات ”المظاليم” من اتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

توصلت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، لاتفاق ومذكرة تفاهم مع مركز طبي ألماني من أجل علاج اللاعبين المصابين في الدوري المصري، علي أن يكون للاعبين تسهيلات كبيرة في الإجراءات بجانب خصم كبير يحصل عليه لاعبو الدوري المصري وكذلك الأندية

وتعقد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مؤتمراً صحفياً خلال الأسبوع الجاري لإعلان مواعيد وملاعب الأسابيع الثلاثة الأولي من عمر الدوري بعد قرار عودته يوم 6 اغسطس المقبل بعد فترة التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، كما سيتم الاعلان خلال المؤتمر الصحفي عن مصير دوري القسم الثاني وموعد استئنافه والأقرب منتصف سبتمبر المقبل .

عل جانب آخر .. طالبت أندية القسم الثالث اتحاد الكرة بخضوع لاعبيها وأجهزتها الفنية لثلاث مسحات للكشف عن فيروس كورونا أسوة بالدوري الممتاز في حالة صدور قرار رسمي من اللجنة الخماسية باستئناف المسابقة وعدم إلغاءها، وعقدت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة اجتماعات مع أندية القسم الثالث خلال الايام الماضية ورفضت الأندية مقترح الدورة الثلاثية لتحديد الصاعدين للقسم الثانى، وطلبوا استكمال المسابقة أو صعود الأول مباشرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.