الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد تورينو اليوم الاثنين في الدوري الايطالي

انتر ميلان
انتر ميلان

يقدم "الموجز" لقارئيه الأعزاء خدمة البث المباشر لمباراة انتر ميلان ضد تورينو ، حيث يواجه فريق انتر ميلان نظيره تورينو في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب سان سيرو في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد تورينو اليوم الاثنين

وتنقل قناة Bein Sports 4 HD مجريات المباراة كما يتعق عليها صوتياً المعلق المصري علي محمد علي في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة انتر ميلان ضد تورينو اليوم في الدوري الايطالي

ويحتل فريق انتر ميلان المركز الرابع بترتيب الدوري الايطالي برصيد 65 نقطة، وفي حال الفوز في مباراة اليوم يرتفع رصيده إلى النقطة 68 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف لاتسيو.

بث مباشر انتر ميلان ضد تورينو في الدوري الايطالي بجودة عالية

فيما جاء فريق تورينو في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة، حيث خاض لاعبوه 31 مباراة حققوا الفوز خلال 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات والخسارة خلال 17 مباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.