الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مثيرة عن الكراهية والغيرة بين السندريلا وفاتن حمامة

نجمتان بحجم ناطحات السحاب لا يختلف اثنان على موهبتهما ومكانتهما فى الوسط الفنى وبالرغم من ذلك لم تجمع بينهما سوى الغيرة والكراهية فلم تكن العلاقة بين فاتن حمامة و سعاد حسني على ما يرام .. ولكن كان هناك ما يشبه النفسنة الفنية بين النجمتين والمخرج سمير سيف يكشف عن موقف يثبت لنا ذلك وهو أن سعاد حسني كانت قد قالت له في يوم من الأيام أثناء التصوير معه فى أحد أفلامه أنا قد جرحت نفسيًا عندما استمعت للقاء تليفزيوني لفاتن حمامة وكانوا قد سألوها عن أهم الممثلات الجدد الموهوبات على الساحة الفنية وقتها فقالت فاتن عددًا من الممثلات من بينهن زيزي البدراوي ولكنها لم تذكر اسم سعاد حسني وهذا الأمر أغضب سعاد جداً ..

وفسر سمير سيف هذا الموقف بأنه كانت هناك غيرة فنية ودائمًا النجم أو النجمة في السينما لا يذكر اسم منافسه نهائيًا ولذلك لم تذكر فاتن اسم سعاد .. وأن فاتن حمامة ممثلة بها صنعة في أدائها وهذا ليس عيبًا فدائمًا تجد عينيها مثقفة حتي وهى تجسد دور فلاحة مثلاً على عكس سعاد عينيها تتغير وتعطيك البساطة مثلاً وهي تجسد دور فلاحة بسيطة أو فتاة من طبقة فقيرة ولديها قدرة علي التلقائية في الأداء برغم أنها ليست من الممثلين الذين يبكون بكاء طبيعيًا فدائمًا كانت تستخدم الجلسرين في أدائها ولكن مع استخدام سعاد للبكاء الصناعي لكنها صادقة في الأداء ..

وأشار سمير سيف إلى انه يتحدث بموضوعية شديدة كمخرج وهو يقدر فاتن حمامة ويحبها على نفس الدرجة التى يحب بها سعاد حسني وأنه كان لديه مشروع بينه وبين فاتن حمامة خاصة بعدما سمعت عنه وشاهدت له فيلم “دائرة الانتقام” وقالت بعد مشاهدته: الفيلم حلو بس المخرج أمريكاني زيادة عن اللزوم وبعدها كنا سندخل سويًا مشروعا سينمائيا لكنه لم يتم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.