الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا قالت الصحف الاسبانية عن مباراتي الحسم والمصير .. اقرأ التفاصيل

ريال مدريد
ريال مدريد

ألقت الصحف الإسبانية الضوء على موقعة المصير والحسم ولان ريال مدريد الأقرب للتتويج باللقب فكان الحديث في معظمه عما يحتاجه الفريق الملكي اليوم أمام فياريال.

ويدخل ريال مدريد مباراته اليوم متصدرًا لجدول ترتيب الليجا برصيد 83 نقطة يليه برشلونة في المركز الثاني وفي جعبته 79 نقطة، وستقام المباراتان في نفس التوقيت (التاسعة بتوقيت القاهرة)، وبالنظر لفارق النقاط بين متصدر الدوري والصيف فإذا حسم الميرنجي مباراته اليوم بالفوز سيتُوج بلقب الدوري بشكل رسمي بغض النظر عن نتيجة مباراة برشلونة

وهذه أهم ما جاء بالصحف الاسبانية عن المباراتين وموقعه المصير والحسم

أس

ظهر سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد على صدر غلاف المجلة الإسبانية، وعلقت قائلة: " ريال مدريد يبحث عن الضربة القاضية".

وأضافت: " فريق زيدان سيتوج باللقب ال34 في حال الفوز على فياريال

سبورت

قالت الصحيفة الكتالونية إن "برشلونة ملزم بالفوز على أوساسونا وانتظار تعثر ريال مدريد ضد فياريال الذي يبحث عن بطاقة أوروبية".

ووضعت صورة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد وفي المقابل صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة

صحيفة موندو ديبورتيفو

قالت الصحيفة المعروفة بانتمائها لإقليم كتالونيا إن برشلونة عليه الفوز في مباراة اليوم ضد أوساسونا وانتظار تعثر ريال مدريد على ملعبه لتأجيل حسم الليجا إلى الجولة الأخيرة.

ماركا

"القتال حتى الموت" هكذا عنونت صحيفة ماركا الإسبانية على صدر غلاف مجلتها الصادرة اليوم الخميس تعليقًا على مباراتي اليوم لريال مدريد وبرشلونة.

وضعت الصحيفة صورة كبيرة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد رفقة لاعبيه، بينما أرفقت صورة أخرى لبرشلونة في نهاية الغلاف لبرشلونة وعلقت عليها قائلة: "برشلونة.. الفوز والصلاة" في إشارة لوضعية الفريق الكتالوني الذي سينتظر تعثر ريال مدريد في مباراتيه بشرط فوزه في الجولتين المتقبتين لحسم اللقب المحلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.