الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:21 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في واقعة مشابهة إعادة مباراة الرجاء والدفاع الجديدي.. فهل يعاد لقاء الأهلي والزمالك؟

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم إعادة مباراة الرجاء امام الدفاع الحسني الجديدي بالدوري المغربي، ذلك اللقاء الذي رفض الرجاء خوضه.

وتعد هذه الواقعة تشبه واقعة مباراة الأهلي والزمالك الذي رفض الزمالك خوضها، فالرجاء رفض الذهاب للمبارة وخوضها بسبب أن الفريق كان لديه أرتباطات كثيرة ولعبه أكثر من لقاء في البطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا في وقت ضيق ليطالب بتأجيل لقاء الدفاع الجديدي وهو الأمر الذي رفضه الاتحاد المغربي وقتها، ليقرر الرجاء عدم لعب اللقاء.

وهو نفس الأمر الذي حدث مع الزمالك الذي رفض لعب مباراة الأهلي في الدوري المصري بسبب كثره المباريات ولعبه مباراة السوبر المصري والأفريقي ودوري أبطال أفريقيا في وقت قليل، ليقرر مسئولو الزمالك عدم الذهاب للمباراة.

فهل يحدث نفس الأمر ويقرر اتحاد الكرة إعادة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري؟، مثلما حدث في الدوري المغربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.