الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على طرق تقسيط رسوم التصالح فى مخالفات البناء  

مخالفات البناء
مخالفات البناء


قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن الحكومة وافقت على دفع 25% من قيمة رسوم التصالح فى مخالفات البناء نقدا، لافتا إلى أنه يمكن تقسيط النسبة المتبقية بما قيمته 75%، وتابع " يمكن تقسيط الـ75% المتبقية أقساط ربع سنوية على 3 دفعات، وبدون فوائد بنكية".

وأضاف "قاسم" خلال تصريحات له اليوم، إنه يتم دفع 25% من قيمة رسوم التصالح نقدا، ويمكن تقسيط النسبة المتبقية بما قيمته 75%، وتابع أنه يمكن تقسيط الـ75% المتبقية أقساط ربع سنوية على 3 دفعات، وبدون فوائد بنكية".

وأوضح الدكتور خالد قاسم قيمة رسوم التصالح في جميع مخالفات البناء، وتبلغ رسوم التصالح لمخالفات البناء بدون ترخيص في عواصم المحافظات 250 ألف جنيه، وفي المدن 160 ألف جنيه، وفي القرى 40 ألف جنيه، كما تبلغ رسوم التصالح في مخالفات الرسوم المعمارية والإنشائية على مستوى المدن 20 ألف جنيه، وعلى مستوى القرى 5 آلاف جنيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.