الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الأوقاف يطالب الأئمة بمحاربة المتطرفين ”أون لاين ”

الأئمة
الأئمة

شدد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف على آليات مواجهة التطرف الفكري من خلال الفضاء الالكتروني فتخفي هؤلاء خلف صفحات وهمية جبن ونفاق، مشيرا إلى عقد دورة للحاسب الآلى بأكاديمية الأوقاف على أن تقوم مديريات " الإسكندرية ، البحيرة ، مطروح " بترشيح ١٠ أئمة يجيدون التعامل مع الكمبيوتر

وقال إن الدفاع عن مصر دفاع عن الدين وليس مجرد دفاع عن الوطن فقط، مؤكدًا أن جيش مصر جيش رشيد يحمي ولا يبغي، ولكن متى فرض علينا فنحن على أتم استعداد لأن نكون في الصفوف الأولى في المواجهة.

وأضاف جمعة، خلال لقائه بعدد من الأئمة بمعسكر أبي بكر الصديق، اليوم الجمعة، إنه طالب بوضع خطة تمهيدا لفتح المساجد وقت الجمعة، ومناقشتها مع قيادات الوزارة لسماع رأيهم لبلورة الرؤية النهائية لعرضها على لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء.

وأكد على مشروع صكوك الأضاحي وأن نجاحه بكل المقاييس دليل على ثقة الجمهور في مؤسسات الدولة خاصة وأنه حقق مبيعات أعلى من العام الماضي في نفس ذلك الوقت ونحتاج لبذل مزيد من الجهد .

.

وقال الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف، إن المديرية تبذل قصارى جهدها لانجاح مشروع صكوك الأضاحي وبفضل الله ثم بفضل الشعب السكندري وثقته في الأوقاف وما رآه من توزيع عادل للحوم الأضاحي في شتى أنحاء المحافظة على الأسر الأكثر احتياجا.

شارك اللقاء محمد شعلان وكيل أوقاف البحيرة، الشيخ حسن عبدالبصير وكيل أوقاف مطروح، والدكتور هشام عبدالعزيز الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.