الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”من حواري نجريج لمنصة البريمرليج”.. حكاية أرقام ”صلاح ” الأسطورية مع ليفربول هذا الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

انتصر فريق ليفربول على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب جيمس بارك، في ختام جولات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "بريمرليج".

وبذلك فقد أنهى ليفربول موسمه بطلاً للدوري الانجليزي بعد تصدره لجدول ترتيب البريمرليج برصيد 99 نقطة محطماً رقمه القياسي أعلى موسم تحقيقاً للنقاط في موسم 1987-88 الذي فاز به ليفربول برصيد 90 نقطة.

وفي هذا التقرير يستعرض "الموجز" حصاد أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم في الدوري الانجليزي..

شارك محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول خلال 34 مباراة نجح في تسجيل 19 هدفاً وصناعة 10 أهداف، في موسم هو الأضعف لفخر العرب حتى الآن في الدوري الانجليزي رغم فوزه باللقب.

ففي أول مواسمه بالبريمرليج سجل محمد صلاح 32 هدفاً مع الليفر نصبّته هدافاً للدوري الإنجليزي، بالإضافة إي صناعة 11 هدف، وفي ثاني مواسمه بالموسم الماضي سجل فخر العرب 22 هدف جعلاه أيضاً هدافاً للبريمرليج للموسم الثاني على التوالي رفقة أوباميانج وساديو ماني اللذان تساويا معه في الأهداف.

وضمت قائمة ضحايا محمد صلاح الفرق التي زار شباكها هذا الموسم 13 فريق وهم: آرسنال "هدفين"، برايتون "هدفين"، بورنموث "هدفين"، واتفورد "هدفين"، وست هام "هدفين"، ساوثهامبتون "هدفين"، نورويتش سيتي "هدف واحد"، نيوكاسل يونايتد "هدف"، توتنهام "هدف"، مانشستر سيتي "هدف"، شيفيلد يونايتد "هدف"، مانشستر يونايتد "هدف"، كريستال بالاس "هدف".

">http://

وظلّا فريقا واتفورد وبورنموث "وش السعد" على محمد صلاح حيث سجل في كل منهما 8 أهداف طوال الثلاث مواسم التي قضاها فخر العرب في الدوري الانجليزي.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.