الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:06 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل وخطير ..أردوغان يهرب المرتزقة والميليشيات الإرهابية داخل سفن تجارية

حيلة شيطانية يمارسها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان لتهريب المرتزقة والميليشيات حيث أكد المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، أن تركيا نقلت عتادًا عسكريًا لمليشياتها التي تحارب في صفوف حكومة الوفاق غير الشرعية عبر السفن التجارية.

وأضاف المسماري اليوم الأحد: " تركيا تستخدم أسلحة أمريكية مثل دبابات M-16 ومنظومات دفاع جوي هوك على أراضينا". وتابع: "تجاوبنا مع المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار، لكن المليشيات التركية ومرتزقة الوفاق لم يعترفوا بها، وشروطنا لوقف إطلاق النار هو خروج تركيا بشكل كامل من ليبيا". وأعلن الجيش الوطني الليبي اليوم أن سلاحه الجوي دمر عددا من الدبابات والآليات العسكرية للمليشيات بمحيط الوشكة غرب مدينة سرت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.