الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:55 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأجزخانة المرعبة ..حكاية صيدلية شهيرة مع السيارات الطائشة

مازالت الأقدار تسوق الينا قصصا غريبة ومثيرة ويكاد لا يصدقها عقل لكنها بالفعل من واقع الحياة التى نعيشها .

واحدة من هذه القصص بين ايدينا حيث تتعرض إحدى الصيدليات المعروفة في مدينة المنصورة، إلى حوادث متكررة متشابهة، مما جعل بعض رواد مواقع التواصل يصفها متندرين بأنها مصابة بـ"لعنة".

فقد شهدت عاصمة محافظة الدقهلية وللمرة الثانية خلال شهر والثالثة خلال 6 أشهر، حادث اقتحام سيارة لـ"الصيدلية " المعروفة في المدينة، ما أدى إلى تحطم سيارة مالك الصيدلية وسيارات أخرى.

وبعد أن جرى القبض على سائق السيارة المقتحمة، أكد أنه كان يقود سيارته وفجأة اختلت عجلة القيادة بين يديه، وعندما حاول الضغط على الفرامل فوجئ بأنه ضغط على دواسة البنزين بالخطأ.

وحاول السائق تفادى اقتحام الصيدلية، لكنه اصطدم بعدد من السيارات الأخرى.

والغريب ان هذه الصيدلية تعرضت لأكثر من حادث اقتحام سيارة لها بسبب السرعة الزائدة، مما كبدها خسائر فادحة، آخرها حادث لسيارة تقودها فتاة مطلع شهر مايو الماضي أدى إلى انقلاب المركبة داخل الصيدلية.

وفي شهر ديسمبر من العام الماضي، اقتحمت سيارة الصيدلية عقب دهسها شخصا كان يسير أمامها، فيما تحدث سكان المنطقة عن حوادث أخرى مشابهة تعرضت لها نفس الصيدلية في أوقات سابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.