الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:21 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين تكشف أخر تطورات أزمة نادى القرن بين الأهلى والزمالك

أزمة نادى القرن
أزمة نادى القرن

كشف إبراهيم عشماوي، مساعد وزير التموين خلال تصريحات تلفزيونية أخر مستجدات أزمة نادى القرن بين الأهلى والزمالك وقال إنه خلال السنوات الماضية قام النادي الأهلي بتسجيل أكثر من 100 علامة تجارية، والزمالك نفس الأمر، والهدف من ذلك الحفاظ على الهوية الخاصة بالمنتج الخاص بهما، وما حدث أن الزمالك تقدم بعلامة تجارية باسم نادي القرن، وهى عملية فنية تخضع لعلاقات دولية وتستغرق من 6 أشهر إلى عام كامل من الفحص، مشيرا إلى أنه خلال الفحص إذا ثبت تسجيل العلامة باسم مكان آخر يتم رفض الطلب.

وأضاف عشماوى أن قبول فحص الطلب ومنح الجهة المقدمة للطلب رقم فحص لا يعني أنه تم تسجيل العلامة التجارية، قائلا: "أى حد ماشي فى الشارع ممكن يقدم على طلب تسجيل علامة تجارية"، موضحا أنه يتم الآن فحص العلامة التجارية الخاصة بالنادي الأهلي، وإذا كان تم تسجيلها فسيتم رفض الطلب الذي تقدم به من نادي الزمالك.

وشدد على أن الأسبقية والوثائق المقدمة هي التي تحدد قبول تسجيل العلامة التجارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.