الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تخصيص ملعب طنجه لاستقبال تجمع مصابي كورونا

ملعب طنجة
ملعب طنجة

أعلنت تقارير صحفية مغربية، عن أن السلطات هناك قررت تحويل جزء تابع لملعب "طنجة الكبير"، إلى نقطة تجمع لـ"فيروس كورونا المستجد"، قبل توزيعهم على مراكز الاستشفاء لتلقي العلاج.

ذكر موقع "البطولة" المغربي أن العملية انطلقت عصر يوم أمس الإثنين، إذ شهدت نقل 44 مصابًا بالعدوى، إلى المستشفى الميداني بابن سليمان عبر حافلتين.

وأشار الموقع إلى أن عملية تجميع المصابين تتمثل في الذين لا تظهر عليهم أعراض الوباء، قبل تصنيفهم حسب الحالات و نقلهم إلى المستشفى.

وكان الدوري المغربي قد تم استئنافه من جديد منذ أمس الأول الإثنين، بعد توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب وباء كورونا.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.