الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يمنح لاعبيه راحة سلبية 48 ساعة

بيراميدز
بيراميدز

منح الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، راحة سلبية لمدة 48 ساعة في عيد الأضحى المبارك، وذلك من أجل راحة اللاعبين وقضاء العيد مع اسرهم.

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية ثاني أيام العيد من أجل الإستعداد للدوري الممتاز، حيث يستهل الفريق مشواره في الدوري بعد التوقف امام فريق طنطا يوم 10اغسطس.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز فريق المصري البورسعيدي في لقائين وديين اليوم وذلك في ختام معسكره المغلق في برج العرب، حيث تقام المباراة الأولي في الخامسة مساءً، علي أن تكون المواجهة الثانية في السابعة مساء، ثم يحصل اللاعبين على إجازة يومى الوقفة والعيد "الخميس والجمعة" ثم العودة للتدريبات من جديد بداية من يوم السبت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.